قال المثل كتب الكتاب الاليكتروني

الصفحة الرئيسية | قال المثل كتب الكتاب الاليكتروني

كتاب الأنواع

قال المثل كتب تنزيل الكتاب الاليكتروني

قال المثل

blog-2

قال المثل

المثل: قَلَّ ودَلَّ. يا ثقيلَ الحِملِ إن تَسألْ تَنَلْ راحةً للنفسِ في قَولِ المَثَلْ «لمْ سمعنا، لمْ قَشعنا. لمْ حَكيـ ــنا بِسوء. . .  ٍ». . . وهوَ ما قَلَّ ودَلْ يقول سلام الراسي في هذا الكتاب إنَّ المثل هو أبلغ وسائ...