سلام الرّاسي جميع الكتب سلام الرّاسي الكتاب الاليكتروني

الصفحة الرئيسية | سلام الرّاسي جميع الكتب سلام الرّاسي الكتاب الاليكتروني

كتاب الأنواع

سلام الرّاسي جميع الكتب سلام الرّاسي تنزيل الكتاب الاليكتروني

blog-2

قال المثل

المثل: قَلَّ ودَلَّ. يا ثقيلَ الحِملِ إن تَسألْ تَنَلْ راحةً للنفسِ في قَولِ المَثَلْ «لمْ سمعنا، لمْ قَشعنا. لمْ حَكيـ ــنا بِسوء. . .  ٍ». . . وهوَ ما قَلَّ ودَلْ يقول سلام الراسي في هذا الكتاب إنَّ المثل هو أبلغ وسائ...
blog-2

سرور

من هو نجيب سرور؟ هل هو مبدع عبقرى، على طريقة جون جنيه أو نيكولاى جوجول، تنكرت له الاخلاقيات والاعراف الثقافية التى لم تتحمل مروقه؟. أم هو ضحية من. . .  ضحايا الاستبداد السياسى والرعب التاريخى الذى بثته أجهزة عبد الناصر فانت...